استمر في استعمال هذا التطبيق واحصل علي نت مجاني بلا توقف

0

هل تبحث عن VPN اندرويد للخصوصية والحماية أثناء إستخدام جهازك الأندرويد في تصفح الإنترنت او إستخدام تطبيقاتك المرتبطة بشبكة الإنترنت بشكل دائم؟ تطبيق TunnelBear VPN على اندرويد سوف يقدم لك هذا مجانًا، حيث يعتبر تطبيق TunnelBear VPN من أفضل تطبيقات اندرويد للإتصال بشكل مشفر عبر شبكات VPN.
أكثر شيئ أعجبني في التطبيق أثناء تجربته، سهولة الإستخدام بدون أي تعقيدات و هو مجاني بمجرد تحميل البرنامج على هاتفك الذكي او الحاسب اللوحي بنظام أندرويد 4.0 أو أعلى، ثم تسجيل حساب بخطوات سهلة، وهي إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك و كلمة المرور ثم سوف تتلقى رسالة على بريدك الإلكتروني لعملية التأكيد، وبعد عملية التأكيد من البريد الإلكتروني سوف تحصل على 500 ميغابايت من الإستخدام شهريًا وبشكل مجاني، ليس هذا وفقط بل يمكنك الحصول على 1 غيغابايت شهريًا في حال قمت بتغريد تغريدة واحدة فقط عبر حسابك تويتر تحتوي على إعلان ورابط لخدمة TunnelBear VPN لكي يصبح الإستخدام الشهري 1 غيغابايت، ويمكن عمل تغريدة واحدة كل شهر لزيادة الإستخدام المجاني من 500 ميغابايت الى 1 غيغابايت.
هل 1 غيغابايت غير كافية شهريًا؟ اذا لم تكون كافية يمكنكم شراء حساب مدفوع مفتوح الإستخدام والخطط مع الإسعار موجودة و موضحة في التطبيق او عبر موقعهم الخاص على إعتبار ان الخدمة تعمل على اكثر من منصة ومنها ios او Windows و Mac.
أما بالنسبة لطريقة تشغيل التطبيق سهلة جدًا، وبعد تفعيل حسابك سوف تجد في واجهة التطبيق الى اليسار من الأعلى Off/On وكما في المفاتيح او المبدلات القديمة يمكن بدء تشغيل الخدمة بمجرد وضع المفتاح على On من خلال اللمس عليه وسوف تظهر رسالة تطلب منك الموافقة و إعطاء تصريح لتشغيل التطبيق من خلال نظام اندرويد وبالتأكيد يجب الموافقة وبعد لحظات من الموافقة سوف تظهر أيقونة بشكل مفتاح في شريط التنبيهات وهي دلالة على بدء عمل التطبيق وبدء حمايتك وإستخدامك شبكات VPN المشفرة.
أمر آخر يمكن ملاحظته من خلال التطبيق وهو بجانب مفتاح التشغيل On/Off وهو مفتاح للتبديل لإختيار مكان شبكة VPN حيث تتوفر خيارات خوادم “سيرفرات” لدول متعددة منها DE المانيا، UK إنكلترا، US أمريكا، والاخيرة يمكن الإستفادة منها في فتح متجر جوجل بلاي الامريكي.
ولمعرفة الإستهلاك الشهري من الحزمة يمكنكم مشاهدتها من الزاوية اليمنى في أعلى الواجهة و الى الاسفل قليلًا ثلاث مربعات او نقط يمكن اللمس عليها لعملية تسجيل الخروج من الحساب او المساعدة والأسئلة المتكررة او عرض شروط وقوانين إستخدام الخدمة.
بصراحة التطبيق أعجبني و قمت بتجربة جميع الخوادم “السيرفرات” المتاحة وكانت سرعة التصفح للإنترنت جيدة وبدون اي مشاكل، و هو من افضل تطبيقات VPN اندرويد مجانًا، الى جانب تطبيق Hotspot Shield و تطبيق VPN One Click الى جانب الكثير من برامج اندرويد VPN المجانية.
سجل الان واحصل علي التطبيق من الموقع الرسني:
بالتوفيق يا صديقي.

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

لا. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

فيديو

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

بحث هذه المدونة الإلكترونية

أرشيف المدونة الإلكترونية

المساهمون

للإتصال بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

المتابعون

تابعنا على الفيسبوك

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

المشاركات الشائعة