أحزر من المواقع الربحيه التي تغريك

0

هل ترغب في كسب المال من الانترنت ؟ هل أنت من النوع المحب للمغامرات ؟ التجار ورجال الأعمال الناجحون يحبون المغامرات منذ متى وأنت تريد الوصول لهدفك ولكنك لا تعرف كيف ؟ كيف تربح من الإنترنت ؟ ومتى يمكن أن ترى المال يأتي إليك من شاشة الحاسوب ؟ الجواب سوف تجده على هذه المدونه مع التحزير من حيل المحتالين وكيفية تجنب فخاخم الماكرة وهذة مجموعة من النصائح البسيطة اقدمها لكل زوار مدونة كيف تربح المال من النت لتكون لهم منارة تهديهم الى الطريق الصحيح وتجنبهم الاصطدام والتحطم فى بداية طريقهم فى عالم الربح من النت


مثل ما الخير موجود ، فالشر موجود أيضاً عزيزي الزائر ، يوجد الكثير من الأشخاص عديمي الضمير يقومون بعرض إعلانات مغرية لك ، مثل ادفع 100 وستحصل على 200 مثلاً ، أو تصل رسالة إلى بريدك الإلكتروني من شخص ما يوهمك انه من موقع كبير وعالمي مثل موقع ياهو ويقول لك أنك قد ربحت مليون دولار ! ويطلب منك الاشتراك بدفع 500$ مثلاً مصاريف تحويل المبلغ إليك ! طبعاً هذه عملية نصب واحتيال .... فكن حذراً ولا تصدق تلك الإغرائات حتى لا تقع في الفخ ! 

مبدأ الحيطة والحذر:-
حيث يجب عليك عزيزي الزائر قبل الإشتراك في شركة ما أن تتأكد من مصداقيتها وهل دفعت الأرباح لأعضائها أم لا ، وإذا كانت دفعت الأرباح فما هو عمر الشركة الافتراضي حيث يوجد بعض الشركات التي تستمر لفترة وتدفع لأعضائها بانتظام ، ثم تتوقف وتنهار وتختفي فجأة ، وهذا ما يسمى بانهيار شركات الـ دوت كوم (Dot Com) ولكن مع اكتساب خبرة في ذلك تستطيع وحدك عزيزي الزائر معرفة كل تلك الأمور ، وهناك بعض مواقع التقييم التي تقوم بتقييم مواقع الإنترنت وخدماتها بالإضافة إلى آراء الناس عنها وتوضح لك ترتيبها حسب كفاءتها ولكن ، نود أن نوضح لك نقطة بان مواقع التقييم ليست هي الشيء الوحيد الذي ستعتمد عليه في التأكد من الشركة ، يجب عليك السؤال عنها في أكثر من جهة .

لا تصدق الإغرائات المالية الكبيرة دائما
هل تعرف مصطلح SCUM ؟ وهو يعني أن الشركة نصابة ولن تدفع لك مستحقاتك المالية ، بعض الأشخاص الغير صادقون يصممون مواقع ربحية مثل مواقع الربح من الإيميل أو مواقع الهايب أو السيرفينج أو مواقع المسابقات وبيع وشراء أسماء النطاقات أو أي نوع آخر ويوهمون أعضائها بأنهم سيربحون مبالغ طائلة إذا اشتركوا معها ومثال ذلك هو (بعض مواقع الـ PTR المزيفة المنتشرة هذه الأيام) : الحد الأدنى لسحب النقود 10000$ !! والرسالة الربحية الواحدة = 25 $ !! بالطبع عزيزي الزائر هذا شيء غير منطقي إطلاقا هل ستدفع لك الشركة مبلغ 25 $ عند فتح رسالة !! علماً بأن عدد أعضاء الشركة 8000 عضو مثلاً ! فكيف يستطيع مدير الشركة (إن كانت شركة أصلاً) أن يدفع 25 $ لكل عضو ، علماً بأن عدد الرسائل الربحية اليومية كثيرة ؟!

لا تدفع كل نقودك في شركة مشكوك فيها  او غير مضمونة
عزيزي الزائر قبل اتخاذ قرار بدفع أي مبلغ في موقع ما ، حاول أن تتأكد من مصداقيتها ولا تتسرع في اتخاذ قرارك بدفع نقودك بها ، فكر أولا وحاول أن تسأل المتخصصين في التجارة الإلكترونية عن تلك الشركات إذا كنت تشك فيها - إن أفضل إستراتيجية للحفاظ على أموالك هو تقسيمها في أكثر من شركة وبالتالي فإذا انهارت شركة تعوضك الشركات الأخرى الخسارة وتلك تعتبر أفضل إستراتيجية لتجنب الخسارة أو تقليل احتمال وقوع الخسائر إلى أدنى حد ممكن . ولكن المجازفة مطلوبة حتى تستطيع زيادة رأس مالك ولا تزيد المجازفة عن حد معين .


حاول ان تتصفح وتقرأ موقع الشركة بأكملة لتتعرف على نظامها وقوانينها
قبل الاشتراك في أي شركة ، اقرأ صفحة الـ Term أو الـMembers Agreement وهي عبارة عن قواعد وقوانين الشركة حتى يتبعها أعضائها وتكون موجودة عادةً في معظم الشركات الربحية سواء استثمارية أو مجانية ، وهي توضح مواعيد استلام الأرباح وشروط الاشتراك والعضوية وتوضح أيضا البنوك الإلكترونية التي تتعامل معها الشركة - مثل : هل ستستلم المبلغ بشيك ؟ أو من خلال e-gold أو بنك Payza ؟ وغيرها .

بعض الحيل التي توضح لك ما اذا كانت الشركة مضمونة ام لا

احذر من المواقع المنسوخة او المنقولة من مواقع شركات اخرى ، في هذه الحالة :
لن تستمر الشركة لوقت طويل أو
يمكن ان تستمر لفترة معينة وتدفع لك ارباحك بإنتظام ثم تتوقف وتختفي فجأة أو
تستمر الشركة ويكون موقعها مفتوح ويعمل ولكنها لا تدفع اي شيء لأعضائها .




دائماً وأبداً ، لا تصدق المواقع المكتوب بها كلام معسول ومغري ، انك سوف تصبح مليونير بين ليلة وضحاها ، وسوف تربح في أسرع وقت ممكن وبدون أي جهد ... هذا الكلام هو بداية الفشل ، فلا تسعى وراءه ، وخصوصاً المواقع التي تقول لك ادفع مثلاً 100 وسوف تربح الضعف في خلال فترة قصيرة جداً .
وأخيرا ،، مدونه مارشال او اس تي ينصحك  دائماً بالتحري عن الحلال والحرام ، ونرجو منك عدم التعامل مع مواقع يوجد بها شبهة الربا المحرم شرعاً في دين الإسلام .. فنحن نحاول بأقصى ما لدينا إيصال المعلومات لكم بشكل يترجمها العقل للاستفادة منها بالطرق الشرعية ، ودائماً وأبداً اسأل وتحرى عن الشركة أو الموقع الذي ترغب في الاستثمار فيه ، هل هو متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية ؟ فيما يتم استثمار الأموال المودعة فيه ؟ وغيرها والله الموفق .

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

لا. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

فيديو

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

بحث هذه المدونة الإلكترونية

أرشيف المدونة الإلكترونية

المساهمون

للإتصال بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

المتابعون

تابعنا على الفيسبوك

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

المشاركات الشائعة